الأحد، 12 سبتمبر 2010

نهايات مفتوحة






ليس بإمكاني أن أنتظر ثلاثة أشهرٍعلى الأقل
قبل أن يعلن اهتمامه بي

سأحضن يده فجأةً أمام الجميع، ولن يكون هذا اعترافاً بالحب
سيكون كما هو، رغبة قديمة في الاقتراب فقط

أدخل معه في مشاجرةٍ عنيفة وطويلة
كي أشاهد ضحكته مرة أو اثنتين
أذهب منهكة ووحيدة أشعر ببرد شديد وافتقاد حاد له
لا أعرف لماذا أكرر الأمر
لماذا أرغب في رؤيته مرة أخرى وأخرى وأخرى

لسنا متقاطعين في أي شىء
أرى العالم بمشاعري
وهو يحول مشاعره إلى مجموعة معادلات صغيرة
ببداية واضحة ونهاية متوقعة

لا أعرف إن كنت سأهتم به غداً أم لا
أعرف أنني أهتم الآن
لا أريد تعقيد حياتي ولا أرغب بانتظار الغد البعيد
آلاف المشاعر المحبوسة تدق بابي
ترغب بالطيران ولا أسمح لها بالتنفس

إنني متعبةٌ فقط

يضحك ويتهمني بالخيال والهشاشة
هل يمكن لامرأة هشة أن تختار رجلاً لا يعبر معها مسارات الفرح
لا يجعلها سعيدة إلا في أوقات قليلة ودون أن يقصد غالباً
أريد أن أكون كما أنا فعلاً لا كما يتصورني
أو كما أتصور نفسي


هل يشفق علىَّ
يجلس معي كي يعبر بي فقدان الاتزان
أنا متزنة بطريقتي وهو لايصدق
لست المراهقة التي تحب الرجل الذي ابتسم لها وهي تبكي
لا أستطيع وصف مشاعري
لا أملك إثباتها أو نفيها
أريد الاقتراب منه فقط

: أنت امرأة عادية تظن نفسها قوية وحيَّة
:عادية ومفعمة بك دون أن أعرف السب

هل سيسمح لي بعبور الطريق إليه
أم سيبتسم ويذهب بعيداً




......

8 التعليقات:

Lobna Ahmed Nour يقول...

أريد أن أكون كما أنا فعلاً لا كما يتصورني
أو كما أتصور نفسي

:)

Sheroo يقول...

معظمهم يبتسم ويذهب بعيداً مختاراً للطريق الأسهل

لا تؤرقى نفسك بالتفكير فيه غداً فمثلهم لا يكلفنا سوى عناء التفكير

سمراء يقول...

قرار الرجل بالالتزام بامرأة يأتي غالبا قبل ظهور تلك المرأة أما القرار بالنسبة للمراة ياتي عندما يلمس قلبها الحب الغير مبرر وغير مفهوم اسبابة منشاه .....

يمكننا الاستمتاع بذلك الاحساس فقط حتي ولو لبعض الوقت


سمراء

Noaa يقول...

هل سيسمح لي بعبور الطريق إليه
أم سيبتسم ويذهب بعيداً


الأمر ليس مناط به وربماوربما لا يخصه أصلاً (بعد)...
عليك ان تشعري .. تؤمني فقط بما تشعري به وليس عليك تأمين المستقبل لهذا الشعور ..
سيبتسم ويذهب بعيداً؟!
لاتسمحي له.. فالأمر الآن بيدك....

آيــة يقول...

مش عارفة ليه يا غادة طول ما انا بقرا النص كنت حاسة زي ما تكوني قاعدة قدامي و بتحكيلي .. بنفس الكلمات دي ، بصوتك الدافي العميق .. بإحساسك الحقيقي اوي ..

وحشتيني بقى

ست الحسن يقول...

يونيك

يسلملي مرورك الجميل

........

شيرو

التجربة نفسها ممتعة
حتى ولو ذهبوا جميعاً كل مرة

شكراً لمرورك

...........

سمراء

"قرار الرجل بالالتزام بامرأة يأتي غالبا قبل ظهور تلك المرأة"

ياااااه
فكرتيني بحاجة أنا عارفاها كويس أوي
بس تقدري تقولي نسيتها
تصدقي كنت محتاجاها

تسلمي ويسلم إحساسك

.......

حسناء

أحياناً تكون الحياة معقدة
والأشياء لا تبدو كما هى
فيتحول الابتعاد إلى اقترابٍ
والاقتراب إلى ابتعادٍ

النهر في النهاية يمشى في مساره

شكراً لمرورك يا قمرة

...........

آية

وانتي كمان وحشتيني أوي
ان شاء الله نتقابل قريب

اللقا نصيب با بنوتة



..........

سابرينا يقول...

هل يمكن لامرأة هشة أن تختار رجلاً لا يعبر معها مسارات الفرح

!!!!!!!!!!!!!!!!!
الهشة فقط والخيالية هي التي تختار الرجل الذي لايعبر معها مساحات الفرح لانها تصوره غير ذلك فتعطيه صفات أخري تتوق اليها!وهي أضعف من ان تكون قوية لتصرح بهذا حتي لو لنفسها..المشكلة انه هو يعرف هذا ويدركه تماما هذا القناع الموحي بالقوة يعرف تماما هو ما تحته يبدأ هو باللعب!
.......
راااائعة دائما أنت!

ست الحسن يقول...

سابرينا

بصى بقى
هو انا غالباً معرفتش أوصل اللي عايزة أقوله
خانني التعبير تحديداً

ساعات بنتعود على تفاصيل وحاجات بعينها بتحصل
لما بتحصل بنفرح وننبسط

فيه ناس بيفتحوا جوانا أبواب مختلفة فبننبسط من حاجات تانية خالص وبطريقة تانية
فبيبقوا" لا يعبروا معنا مسارات الفرح المعتادة"
بس بيعدوا بينا لجمال تاني خالص
مختلف وغريب
وشجاعة وقوة من أي ست انها تصدق ده لما يحصلها
تصدق انه ده حاجة خاصة ومليانة جمال بطريقتها

المهم
شكراً على تعليقك اللي اداني فرصة أفهم نفسي أكتر

تسلمي

...