الثلاثاء، 13 أكتوبر 2009

one last dance





عُدْ إلى سريركَ الآن
وعَدِّد نسائك اللاَّتي نسيتهنَّ

ستنساني
أعرفُ



..........................


سأنساكِ
سأكتئبُ قليلاً أو كثيراً

لا يهمُّ

سأعتادُ غيابكِ

أُقطِّعُ صورَ نسائي

أشعل شمع محبتي

على شرف حضوركنَّ / غيابكنَّ


قلبي صخرةٌ شقَّها الحنين

نهرُ وجودي يهدرُ

منبعي سماوىٌّ

أصبُّ في النور أينما حللتُ

سأنساكِ


أنا حرٌّ وحىٌ ووحيد

قفص المرأة الواحدة لا يناسبني

أنا أحلَّق بعيداً مع النوارس

البحر يناديني

الحياة ترغب بي أكثر


سأنساكِ

أعدُكِ


........................



you won


أنتَ فُزتَ

أنتَ غلبتني ... خسرتُ كلَّ جنودي ومات الملك


أنتَ تفوز وأنا أعلنُ انسحابي

أرفعُ رايتي البيضاء

سأصفقُ لكَ لو أردتَ ....

فقط

أطلِق سراحي


لقد تعبتُ

أنا تعبتُ ولا أتحمَّلُ أكثر

اللعبةُ أنهكتني فلم يبقَ لي مني شيئاً

أعلنُ هزيمتي على الملأ وأنسحب

فاطلق سراحي يا حبيبي واتركني ابتعد

...

لقد تعِبتُ .... تعبت


....................................



قال أستاذي: ( حينما نكون في منتهى ضعفنا نكون في قمة قوتنا (

أنا الآن ضعيفة جداً .... فاحذرني


ليس بإمكانكَ أن تغلبني

أنا أحاربُ حتى الموت

ليس بإمكانك أن تهزمنى أبداً ....هل تفهم ؟

لقد أسَرتَ قلبي

أعِدْهُ وإلاَّ .... ؟


لا أملكُ قلبكَ

لا تدَّعى أبداً أنَّه معي

ابحَث جيداً..... ربما نَسيتَه في غرفة نومٍ ما

سأعذبُكَ إن لم تأتِ إلىَّ الآن

تعالى ونازلني

تعالى وقَبِّلْني كما يَلِيقُ برجل


لماذا تتراجع الآن ؟


أنت تخافني إذن !

لماذا لم تقل في وجهي ... أنتِ مخيفة


لماذا يا أنطونيو؟

لن أحَوِّلَكَ إلى تمثالِ

كلُّ ما أستطيعه أن أحولك إلى إنسان


لا تنخدعُ بفتنتكَ .... لن تدوم صدقني

ستحتاجُ برميلاً من التكيلا كي تبتسمَ بعد الآن


قلبُك ليس معي

مع ذلك بإمكاني أن أسرق ابتسامتك


تعالى الآن واثبت لي أنني كاذبة

انظر بعينىَّ وقل لي :( أنا لا أحبكِ ولا أنتمي لكِ )


لا تستهن بامرأةٍ تأخذُ مضاداً حيوياً

وبلا قلبٍ على الإطلاق


تعالى ونازلني الآن

اهزمنى ان استطعت لكنني لن أتنازل عن قلبي

أرغب في استعادته الآن

الآن








..................................


5 التعليقات:

محسن يقول...

حينما نكون في منتهى ضعفنا نكون في قمة قوتنا
أنا الآن ضعيفة جداً .... فاحذرني

راااااااااااااااااااااااائعة يا ست الحسن
راااااااااااااااااااااااااااااائعة بمعنى الكلمة

على باب الله يقول...

جميلة حقيقي

اول مرة اقرا حاجة بالشكل ده بس عجبتني جداً

راجل أديم يقول...

صوت ببصمه ماشى ف سكة اللى يمشيها مينفعش يرجع
الإوه ليك ياست الحسن

عجبتنى روحك
ليها ضله على حروفك
ضله حلوه


دايما
بإبداع

ست الحسن يقول...

تأبط قهراً

تسلم يا افندم
ومتشكرة جداً ع الدعم والمساندة

وجودك أنت هو الرائع دائماً

.......

على باب الله

أول مرة تشرفنا بالزيارة
نورت المدونة يا افندم
ومبسوطة أويييييييي انها عجبتك

يارب تيجي تاني وتلاقي حاجات تعجبك

نورت يا افندم

.........

أنتخ

لمست قلبي حكاية القوة ليكي يا ست الحسن دي
كنت محتاجها أوي

دي أول زيارة ومرور دافي ومختلف
نورت المدونة يا افندم

يارب بس متكنش آخر مرة
وتعالى كتيييييير


.....

مها يقول...

رائعة فعلا
بالذات المقطع الأخير
كلها رائعة