الثلاثاء، 14 أكتوبر 2008

ليل وأوضة منسية

.
.
.
.
.
ليل و أوضة منسية و سلم داير من دار
عليت فينا العلية و دارت بالسهرة الدار

والعلية مشتاقة عا حب و هم جديد
فيها طاقة و الطاقة مفتوحة للتنهيد
واضوية البيوت تنوس فانوس يسهر فانوس
وانت بقلبي محروس بزهر الحرقة و النار


ليل و أوضة منسية و سلم داير من دار
عليت فينا العلية و دارت بالسهرة الدار


يا ريت الدنيي بتزغر و بتوقف الأيام
هالأوضة وحدا بتسهر و بيوت الأرض تنام
تحت قناديل الياسمين انت وانا مخبايين
نحكي قصص حلوين
ولامين يدرى شو صار


ليل و أوضة منسية و سلم داير من دار
عليت فينا العلية و دارت بالسهرة الدار


يا أوضة زغيرة زغيرة فيها الحب تلاقيت
أوسع من دنية كبيرة و أغلى من ميت بيت
تعبانة و بدي حاكيك حاكيني الله يخليك
نقلني عا شبابيك الليل و عسطوح الدار
.
.
.
.
.
فيروز
الأخوين رحباني
..................

2 التعليقات:

basma saghir يقول...

من احلى واول الحاجات اللي سمعتها لفيروز...حالة فريدة.. فيروز كلها بالنسبة لي حالة فريدة..بس دي ليها عندي ذكريات حلوة..بتفكرني بواحدة كانت انا من فترة مش بعيدة قوي

حلوة حالاتك على فكرة...بحب اعدي كتير من هنابس مش دايما برغي :)

ست الحسن يقول...

أنا متشكرة أوي يا بيسوو
وجودك بجد فرحني
مبسوطة انك بتحبي فيروز
وانك بتحبي الأغنية دي بالذات
..
.
فكرة ان حد بيعدي من هنا بيقرا ويمشي
وبعدين يجي يقرا تاني وتالت
بس مبيعلقش ومبعرفش رأيه
دي فكرة ملهمة بالنسبة لي
لأن ده معناه ان المدونة ممكن تكون بتقدم حاجة ولو بسيطة لناس احتمال كبير معرفهمش أبداً ولا اقدر أقدر عددهم
.
.
هطلب منك انك تيجي تاني
ولما تمري سيبي أثر

أرجوكي