الجمعة، 8 أغسطس 2008

رغبة في الرقص






تشتعل الموسيقى بقلبي
فأقفزُ إلى هناك
أنا لا أُتقنُ الرَّقصة
أعرف خطوتين وربما ثلاثة
بينما يعرف هو جميع الخطوات ،
يحاول تعليمي بعض الحركات
بعد ذلك ننطلق

نرقص بلا خطوات بينما يتلاشى الوقت
نتحد بالإيقاع ... نصبح نحن الموسيقى

الساعة تدق
أجري إلى البيت ، أخبيء قدميّ أسفل السلم
كي لا تعرف أمي أنني أرقص

أدخل مشلولةً إلى البيت
منزوعة الابتسامات ومتجمدة

إنني أرقص يا أمي
أرقص

يكفي أن تبدأ الموسيقى
كي ينبت لي قدمان وروح

شريكي بالرقص بلا ملامح
كلما حاولت رسم عينيه تذوبان
كلما حاولت نحت ملامحه تختفي ملامحه
لا أعرفه يا أمي
أحاول أن أُثبت صورةً ما على رأسه فتسقط كل مرة

أرقص مع رجلٍ بلا ملامح
ولكنني أرقص .. أرقص يا أمي
ولا أحد يعرفُ سرَّ الموسيقى التي تتسلل إلى حجرتي ليلاً

لن أضطر إلى العودة يا أُمي
في يومٍ قريب سوف أصرخ
وأذهب



.......................

5 التعليقات:

Darweshe يقول...

u have relly nice imagine and best dances too ,, nice post
BR

غير معرف يقول...

الموسيقى تدفعك للرقص لا شريكك في الرقص ..
الحياة من حولك هي من يجب أن يجعلك تنقرين بأطراف أصابعك على الطاولة مقلدة حركات راقصة لا تعرفينها .. لا تربطيها بمن يجلس على الطرف الآخر من الطاولة يحتسي الشاي ..

دخان سيجارته قد يعميك عن لحظات الرقص الأصبعية :)

momken يقول...

جميله التدوينه دى
مليانه حياه
وحركه والوان واصوات

انا حاسس فيها طعم الحياه

تسلم ايدك
تحياتى

غير معرف يقول...

هذه الرقصة سوف تكتمل قريبا وسوف تكتمل ملامح هذا الرجل وسوف يسقط الخوف مع نمو قدمان ليستا للاختفاءو سوف تمحوموسيقي الروح السحرية كل صراخ
هند
الاثنين 11-8-2008

ست الحسن يقول...

darweshe

thankes
you have anice blog too
come again

.............

أحمد

الموسيقى
والحياة
وأنا
جميعهم يدفعوني باتجاهه

................

momken

مرورك الأول
مرور جميل
أتمنى أن تأتي دائماً

.............

هند

موسيقى الروح السحرية التي ستمحو الصرخات
هي الموسيقى التي تنبع من أشخاصٍ حقيقيين مثلك
يملأون الحياة بالدفء